بناء

تريد تمويل لمشروعك؟ تعرف على تفاصيل تمويل المشاريع الصغيرة بالسعودية

تمويل المشاريع الصغيرة بالسعودية

تمويل المشاريع الصغيرة بالسعودية، تتمتع المملكة العربية السعودية بتوفير العديد من جهات الدعم والتمويل إلى المشاريع الصغيرة حيث تشجع المملكة على تنفيذ المشاريع الصغيرة وتشجع رواد الأعمال السعوديين على تنفيذ هذه المشاريع حيث تولي لها اهتمامًا كبيرًا في تقديم سبل التمويل التي تجعلهم قادرين على تنفيذ مشروع يفيد المملكة على المدى القريب.

الهدف من إنشاء المشاريع الصغيرة هذه هو توفير وسد احتياجات المواطنين من السلع الاستهلاكية. فأبرز هذه المشاريع إنتاجية وغذائية وتجارية وذلك من أجل أن تعمل على تلبية كافة احتياجات المستهلكين من السلع الغذائية. وهو ما يحقق لك نجاحًا كبيرًا إلى المشاريع الاستثمارية الأمر الذي يجعلنا نساعدك على تحديد أبرز جهات الدعم والتمويل بالمملكة على تنفيذ المشاريع الصغيرة.

ما أهم جهات تمويل ودعم المشاريع الصغيرة بالسعودية؟

في هذه الفقرة نود أن نتعرف على العديد من جهات الدعم والتمويل الرئيسية التي تتعلق بتنفيذ المشاريع الاستثمارية. حيث تحصل على دعم وتمويل مناسب إلى مشروعك فمن أهم جهات الدعم هذه ما يلي:

أولًا برامج عبد اللطيف جميل لخدمة المجتمع:

برامج عبد اللطيف جميل من أهم البرامج التي تهدف إلى توفير العديد من فرص عمل الشباب. حيث يقوم على فهم تمويل المشاريع الصغيرة متناهية الصغر. حيث تقوم على توفير العديد من برامج الدعم المتخصصة التي تسهم في إتمام عدد كبير من المشاريع الصغيرة.

ثانيًا بادر لتمويل المشروعات بالسعودية:

هذه المبادرة تعمل على تدعم وتطوير رواد الأعمال. حيث تقوم على مساعدة المستثمرين ورواد الأعمال في المملكة على تنفيذ عدد كبير من المشاريع متناهية الصغر. توفر لك المبادرة كافة الشروط اللازمة من أجل أن تحصل على التمويل المخصص إلى الفكرة التي تمتلكها.

إن كانت لديك فكرة استثمارية جديدة وترغب في تنفيذ وتبحث عن جهات دعم وتمويل للمشروعات متناهية الصغر في المملكة. بإمكانك طلبها الآن من خلال مبادرة بادر تمويل مشروع في السعودية من أهم المبادرات التي تعمل على إنماء وتطوير رواد الأعمال والحاضنات تعد من أهم المشروعات الرئيسية التي يمكنكم الآن تنفيذها.

ثالثًا البنك الأهلي التجاري:

تعد من أهم المؤسسات داخل المملكة حريصة على تقديم الدعم والتمويل المناسب إلى كافة رواد الأعمال في المملكة. فهي تسعى إلى تشجيعهم لتنفيذ مشاريع استثمارية صغيرة حيث تقدم لك العديد من التسهيلات التمويلية لأصحاب المنشآت الصغيرة التي تحقق مبيعات أقل من الـ15 مليون ريال تعتبر من أبرز البنوك التي تسهل عملية التمويل إلى المشاريع متناهية الصغر حيث تقوم على تقديم دعم وتمويل إلى هذه المشروعات ما يقرب من الـ200 أو 300 ألف ريال بناء على المشروع وعلى كفاءة المشروع حيث من أبرز الشروط التي يحددها لك البنك التجاري الأهلي هو توفير سجل تجاري، تحديد مكان المنشأة، أن يكون المشروع مُجدي من الناحية الائتمانية، تحضير صورة من البطاقة الهوية، نبذة عن المنشأة والأنشطة التي تقدمها.

كل هذه الشروط يحتاجها منك البنك الأهلي التجاري كأحد أهم جهات الدعم والتمويل بالسعودية. وهو ما يوضح لك نجاحًا كبيرًا إلى المشروعات الصغيرة والتي يساهم البنك في تنفيذ عدد كبير منها. مما يدل على مدى نجاح هذه المشروعات وتحقيق التمويل المناسب إليك خلاله.

رابعًا البنك الزراعي العربي السعودي:

البنك الزراعي العربي السعودي من أهم جهات الدعم التي تقوم على دعم وتمويل المشاريع الصغيرة بالمملكة. حيث يعد من أهم الركائز الأساسية التي تسعى إلى تطوير قطاع التنمية الزراعية الشاملة داخل السعودية. حيث يستهدف المشروع نظام الاقتراض من أجل معالجة مشاكل المزارعين، وتقديم كافة الخدمات الائتمانية من أجل دفع عجلة الإنتاج ورفع معدلات التنمية الزراعية.

يوفر لك البنك الزراعي كافة التسهيلات التي تجعلك قادر في الحصول على أقساط سنوية خلال عشر سنوات. حيث يمكنك أن تقوم بسداد القرض طوال هذه المدة وهو ما يسهل عملية الاقتراض عليك بكل تأكيد.

خامسًا البنك السعودي للتسليف والإدخار:

البنك السعودي للتسليف والادخار يعتبر واحد من أهم جهات الدعم والتمويل الرئيسية المخصصة إلى المشاريع الصغيرة داخل السعودية. حيث يقدم لك كافة سبل الدعم الرئيسية ويحرص البنك على تشجيع ودعم المهنيين والفنيين السعوديين وتمكينهم من تنفيذ مشاريع إنتاج ويوفر لهم سبل الدعم المالي من أجل التغلب على حجم التحديات التي يحتاجون إليها.

هذه مجموعة من جهات الدعم وتمويل المشاريع الصغيرة بالسعودية والتي نقدمها إليك في شركة “بناء” للاستشارات الاقتصادية. حيث نحرص على أن نقدم لك العديد من الاستشارات والتحليلات الهامة والرئيسية التي تضمن لك تنفيذ عدد كبير من المشاريع متناهية الصغر.

هل تبحث عن دراسة جدوى لمشروعك؟

احصل على دراسة جدوى تفصيلية لمشروعك، دراسة مالية، فنية، تسويقية، يقوم بالدراسة مجموعة من الخبراء والمتخصصين يساعدونك على دراسة مشروعك باحترافية كبيرة.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

كيف نساعدك في شركة بناء للاستشارات الاقتصادية؟

هدفنا في شركة “بناء” للاستشارات الاقتصادية واضح هو أن نساعد رواد الأعمال على تنفيذ المشاريع الصغيرة. وذلك يتحقق من خلال أن نقدم لك الآتي:

  • دراسات جدوى اقتصادية للمشاريع المقترح تنفيذها.
  • تحليلات مالية وإدارية وقانونية للمشروع.
  • تحديد جهات الدعم التمويل كما سبق وأن ذكرنا لك في الفقرات السابقة.
  • نساعدك على تحضير أوراقك اللازمة من أجل الحصول على تمويل من الجهات السابقة.
  • نحرص على أن نذكر لك كافة الاشتراطات الأساسية التي تمكنك من الحصول على دعم وتمويل من الجهات الأخرى بكل سهولة.
  • نحدد لك إيجابيات وسلبيات كل جهة دعم وتمويل تتعامل معها ونؤشر لك على أفضل جهات الدعم والتمويل الرئيسية التي يمكنك استخدامها.

هذه مجموعة من الخدمات الهامة التي نقدمها إليكم في شركة “بناء” للاستشارات الاقتصادية. حيث نساعدكم على تنفيذ مشاريع استثمارية ناجحة على أرض الواقع ونسعى جاهدين إلى تقديم كافة الخدمات التي تمكنك من تحقيق أهدافكم.

تواصلوا الآن مع شركة “بناء” أفضل شركة دراسة جدوى بالسعودية واحصلوا على دراسات متكاملة للحصول على دعم وتمويل المشروعات بكل سهولة.

ماذا تعرف عن مكتب بناء؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء؟ وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية : الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر : 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الكلمات المفتاحية

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

مقالات ذات صلة