بناء

تحليل للجوانب المالية والتجارية والفنية لمشروعك من أفضل شركة دراسة جدوى في الرياض

تحليل للجوانب المالية والتجارية والفنية لمشروعك من أفضل شركة دراسة جدوى في الرياض

دراسة الجدوى هي أول خطوة يجب القيام بها قبل بدء المشروع لتتمكن من اتخاذ أفضل قرار استثماري يحافظ على رأس المال عبر ما تعرضه من معلومات وبيانات دقيقة حول المشروع تحدد مدى نفعه من عدمه، كما أن دراسة الجدوى تقوم بدور فعال في المساعدة على تنفيذ المشاريع بنجاح عبر التخطيط الجيد من أفضل شركة دراسة جدوى في الرياض والتي تقدم لك باقة متنوعة من دراسات الجدوى التي تشمل الجوانب المالية والتجارية والفنية لمشروعك وكافة الجوانب الأخرى اللازمة لنجاح مشروعك على المدى الطويل.

ما مميزات دراسة الجدوى من أفضل شركة دراسة جدوى في الرياض؟

تساعدك شركة “بناء” الرائدة في دراسات الجدوى على الاستثمار الآمن من خلال مجموعة من دراسات الجدوى الفعالة التي تمكنك من نجاح مشروعك عبر ما يلي:

تقييم المشاريع:

التقييم الجيد للمشاريع هو أساس نجاحها حيث تمكنك من التعرف على مدى جدوى المشروع من عدمه لتتمكن من اتخاذ القرار الاستثماري الفعال للمحافظة على رأس المال وتنميته على المدى الطويل.

الحصول على التمويل:

يتوقف تنفيذ المشروع من عدمه على التمويل اللازم لتغطية التكاليف الكلية للمشروع وهو ما تساعدك دراسة الجدوى على الحصول عليه من خلال الدراسة الجيدة لكافة المصادر المتاحة وتحديد أيها أنسب للمشروع.

الحد من المخاطر الاستثمارية:

تساعدك دراسة الجدوى على الحد من المخاطر المحيطة بالمشروع عبر ما تقدمه من تحليل جيد للبيئة المحيطة بالمشروع والكشف عن كافة التهديدات التي يمكن أن يتعرض لها المشروع في المستقبل بالإضافة إلى وضع الخطط والحلول الفعالة للحد من الآثار السلبية لها ومواجهتها بفاعلية.

تقديم الفرص الاستثمارية:

تمكنك الاستعانة بشركة “بناء” من التعرف على الفرص الاستثمارية. التي يمكن استغلالها لتحقيق الربح كما تقوم أيضًا بالمساعدة على تنفيذ المشروع بنجاح من خلال الدراسة والتخطيط الجيد له.

التخطيط الجيد للمشروع:

يتوقف تنفيذ مشروعك بنجاح على التخطيط الجيد لتنفيذ المشروع بالجودة المطلوبة.

هل تبحث عن دراسة جدوى لمشروعك؟

احصل على دراسة جدوى تفصيلية لمشروعك، دراسة مالية، فنية، تسويقية، يقوم بالدراسة مجموعة من الخبراء والمتخصصين يساعدونك على دراسة مشروعك باحترافية كبيرة.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

كيف تساعدك شركة “بناء” على تحليل الجوانب المالية والتجارية والفنية لمشروعك؟

تتميز دراسة الجدوى المقدمة من “بناء” بالشمولية عبر دراسة كافة جوانب المشروع من الجواني لمالية والفنية وغيرها لمساعدتك على الاستثمار الآمن وذلك عبر ما يلي:

1. دراسة السوق

تعد دراسة السوق أولى الخطوات في دراسة الجدوى لما تقوم به من دراسة وتحليل السوق المستهدفة والمنتجات. أو الخدمات التي يقدمها بالإضافة إلى دراسة المنافسين لمعرفة نقاط الضعف والقوة لديهم وكيف يمكن استغلالها كما تؤدي للفهم الجيد للفئة المستهدفة وكيفية تلبية احتياجاتها بنجاح ووضع الخطط الفعالة لتنمية الجانب التجاري وتحقيق الربح المطلوب.

2. الدراسة الفنية

تلعب الدراسة الفنية دور هام في تحديد احتياجات المشروع وكيفية تلبيتها من خلال:

  • التحديد الجيد للمعدات والأجهزة اللازمة لتنفيذ المشروع بالإضافة إلى ضع المواصفات القياسية لها.
  • تحديد الكوادر الفنية اللازمة لأداء مختلف المهام وتحديد المهارات المطلوبة لذلك.
  • تحديد القدرة الإنتاجية للمشروع لتلائم حجم الطلب على السلعة أو الخدمة المقدمة.
  • وضع الهياكل الإدارية المنظمة لكافة العمليات الإدارية وكيفية سيرها.

3. الدراسة المالية

تعتبر الدراسة المالية الأساس الذي يتم اتخاذ القرارات الاستثمارية وفقًا لما تحدده من مدى ربحية المشروع في المستقبل بالإضافة إلى ما يلي:

  • تحديد الميزانيات الخاصة بكل عنصر من عناصر المشروع.
  • رأس المال المطلوب وكيفية الحصول عليه.
  • التكاليف الكلية للمشروع.
  • إعداد القوائم المالية.

دراسة الجدوى هي بوابتك لاستثمار آمن، بادر الآن بالتواصل مع شركة “بناء” واحصل على الدراسة الفعالة لتنفيذ مشروعك بنجاح.                                                                                                                                                           

ماذا تعرف عن مكتب بناء؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء؟ وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية: الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا: Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر: 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الكلمات المفتاحية

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

مقالات ذات صلة